شكاوى العملاء
لأننا نسعى دوماً في بنك الأردن إلى التميّز في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا، بما يفوق توقعاتهم، نود إعلامكم بأنه في حال عدم رضاكم عن أي من خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة لكم، فإنه يمكنكم إعلامنا من خلال أي من قنوات الاتصال التالية:
تم تكليف وحدة الامتثال في البنك لاستقبال ومعالجة شكاوى العملاء ، حيث تقوم بمعالجة الشكوى خلال 10 أيام قابلة للتمديد حسب طبيعة الشكوى، على أن لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى مع التوضيح لمبررات التمديد للعميل المشتكي.
* يحق للعميل المشتكي في حال عدم اقتناعه برد وحدة شكاوى العملاء اللجوء إلى سلطة النقد الفلسطينية أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع سلطة النقد الفلسطينية من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.pma.ps/ar