شخصي أعمال English

بنك الأردن - فلسطين يختتم اللقاءات السنوية ويحدد خططه الاستراتيجية للعام الجديد


التاريخ: ٠٣/٠٢/٢٠٢٢

رام الله- اختتم بنك الأردن في فلسطين سلسلة اللقاءات التي عقدها على مدار أسبوعين بين إدارته الإقليمية بدوائرها المختلفة وفرق المبيعات والفروع في الضفة الغربية، إضافة إلى مبيعات وفروع قطاع غزة التي انضمت إلى الاجتماعات عبر تقنية "الزووم"، وتمت خلال هذه اللقاءات مناقشة نتائج العام 2021 وأهداف العام الجديد وسبل تحقيقها من خلال الخطط الاستراتيجية للبنك.

كما تناولت الاجتماعات احتياجات دوائر بنك الأردن ومتطلبات فروعه لتحقيق الأهداف المرسومة للعام 2022، إلى جانب مناقشة برامج ومنتجات البنك وتعديلاتها. وضم اللقاء الأول مدراء قطاع الشركات والتسهيلات التجارية، في حين شهد اللقاء الثاني حضور طواقم قطاع خدمات الأفراد، بدءا بمدير الفروع والمبيعات ومدراء فروع بنك الأردن، ونوابهم، ورؤساء أقسام المبيعات، بالإضافة إلى مدراء ومسؤولي دوائر الدعم في الإدارة. وتضمنت اللقاءات عقد غداء عملٍ مع المدير الإقليمي، وسط مراعاة إجراءات الوقاية والسلامة من انتشار فايروس كورونا.    

 وقال السيد فقهاء إن هذه اللقاءات تأتي في إطار مساعي البنك المستمرة لتطوير برامجه وخدماته، مضيفاً أن البنك يحرص على إجراء مراجعةٍ شاملةٍ لنتائج العام الماضي حتى يتأكد من سلامة خططه للعام الجديد. وأكد أن التواصل الاستراتيجي بين أقسام البنك مع بعضها البعض لاستعراض الخطط الجديدة ومناقشة البرامج وتعديلاتها هو أحد الخطوات الهامة لتحقيق وتقديم حلولٍ مصرفيةٍ مبتكرةٍ وخدمات عالية المستوى لعملاء بنك الأردن.

وشدد فقهاء على أهمية هذه الاجتماعات السنوية والتي من شأنها ترشيق أعمال البنك وتطوير منظومة الخدمات المقدمة لعملائه، مبيناً أن أحد أهم محاورها هو الاستمرار في تطوير وتفعيل الخدمات الإلكترونية لتسهيل تقديم الخدمات لعملاء البنك بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم وأسلوب حياتهم العصري.

 يذكر أن بنك الأردن هو من أوائل البنوك المتواجدة في السوق الفلسطينية. ويسعى لتقديم خدماتٍ مصرفيةٍ مبتكرةٍ، وحلولٍ ماليةٍ شاملةٍ للأفراد والشركات والمؤسسات من خلال 17 فرعاً منتشراً في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.